۶ آذر ۱۳۹۱

داعياً الدول العربية الاحتذاء بذلك..
شلح:ايران تقدم كل الدعم والاسناد العسكري للمقاومة الفلسطينية


قال رمضان عبد الله شلح أمين عام منظمة الجهاد الاسلامي في فلسطين في مقابلة تلفزيونية ان الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة تستخدم اسلحة ايرانية الصنع او تم تمويل شرائها بمال ايراني في هجماتها على كيان العدو الصهيوني التي تنفذ منذ يوم الاربعاء الماضي غارات جوية على قطاع غزة.
واكد شلح خلال حديثه لقناة "الجزيرة" القطرية مساء الثلاثاء، بالقول: ان السلاح الذي يقاوم اليوم في فلسطين هذا العدوان وهذا الصلف الاسرائيلي (..) مصدره بشكل اساسي ايران، موضحا اان السلاح اما ايراني او سلاح جاء بتمويل ايراني.
واضاف: وكل العالم يعرف ذلك وهذا ليس سرا، دون ان يوضح نوعية الاسلحة الايرانية التي تملكها الفصائل الفلسطينية في غزة او كيف تم وصولها الى ايدي المقاتلين الفلسطينيين.
واوضح شلح ليس هناك بيننا وبين ايران كمقاومة اسلامية خلاف حول ما يجري في فلسطين او حول العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
غير ان القيادي الفلسطيني دعا الى تنويع مصادر السلاح للمقاتلين الفلسطينيين ودعا الدول العربية الى مد المجموعات الفلسطينية بالسلاح قبل "ان يصدأ" في مخازنها.
واضاف "نحن في ما يتعلق بفلسطين المنطق يقول مع ايران مئة بالمئة وايران قدمت لنا كل الدعم والعون والاسناد" لكن "لا يعقل ان يبقى موضوع سلاح المقاومة في غزة حكرا او محصورا على السلاح الايراني .. نحن نريد سلاح العرب جميعا افتحوا المخازن قبل ان يصدأ السلاح المخزن فيها".

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر