۲۷ آبان ۱۳۹۱

نصر الله: على احرار العالم أن يقفوا الى جانب أهل غزة ومقاوميها

استنكر الأمين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصر الله الخميس العدوان الصهيوني الاخير على غزة بشدة، داعيا جميع أحرار العالم أن يقفوا إلى جانب أهل غزة والى جانب المقاومين في غزة مطالبا الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي باتخاذ موقف حقيقي من الكيان لااسرائيلي.
وقال السيد نصر الله في كلمة حول العدوان الصهيوني المتواصل على غزة: ان ما حصل من إطلاق صورايخ فجر 5 يدل على صلابة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مشيرا الى ان الاحتلال قد اعترف ضمنيا أن المقاومة الفلسطينية استطاعت فرض معادلة ردع.
واضاف:ان حكومة العدو الصهيوني عندما تكون لديها مصلحة انتخابية او سياسية او امنية تبدأ عدوانا ولا تحتاج الى حجة او ذريعة وتلجأ كالعادة الى الخداع والغدر.
واكد السيد نصر الله ان ما يحصل حلقة من حلقات المواجهة الدامية بين العدو الصهيوني وشعوب منطقتنا وبالتحديد الشعب الفلسطيني، وبالتالي هي واحدة من المراحل التي تحتاج الى دراسة وتحمل للمسؤوليات.

واعتبر الأمين العام لحزب الله لبنان ان الكيان الاسرائيلي فوجئ اليوم بسقوط صواريخ واعترف بأن هناك صواريخ فجر 5 سقطت على تل أبيب وهذا تطور كبير جدا بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي.
واكد السيد نصر الله ان اليوم تتجلى حقيقة الموقف الاميركي والبريطاني والفرنسي في التعاطي مع الاحداث ما يعني اميركا والغرب في منطقتنا هو مصالحهم فقط.
وقال الأمين العام لحزب الله لبنان ان المطلوب عربيا وإسلاميا هو إرادة العمل تجاه العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وتعاون الحكومات العربية والاسلامية لافشال العدوان الاسرائيلي كحد أدنى.
كما دعا السيد نصر الله  من العرب توظيف علاقاتهم مع الولايات المتحدة للضغط على الكيان الاسرائيلي معتبرا ان ما يوقف العدوان هو اتخاذ موقف حقيقي من الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي.
واكد السيد نصر الله ان الكيان الاسرائيلي يستغل الاوضاع بالمنطقة في شن العدوان على غزة داعيا القيادات السياسية في المنطقة الى ترك الخلافات وصب الجهود لردع العدوان على غزة.
واعتبر الأمين العام لحزب الله لبنان ان هذه المعركة ليست معركة غزة لوحدها وانما هي معركتنا جميعا.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر