۸ آذر ۱۳۹۱

جزائري: القبة الحديدية للكيان الصهيوني انهارت في حرب غزة

قال نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة في شؤون التعبئة والثقافة الدفاعية، ان القبة الحديدية للكيان الصهيوني تصدعت بعد نفوذ طائرة حزب الله بدون طيار داخل الاراضي المحتلة، وانهارت بعد ان فقدت فاعليتها امام صواريخ المقاومة الاسلامية في حرب غزة.
واضاف العميد مسعود جزائري ، ان امن المستوطنات الصهيونية في الاراضي المحتلة، يلقي تهديدا جديا بعد تقويض هيمنة واداء منظومة القبة الحديدية المكلفة والاسطورية .

وبين نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة، تداعيات حرب غزة والهزيمة النكراء التي مني بها الكيان الصهيوني وحماته الغربيين والعرب في هذه الحرب، وقال ان موازين القوة تغيرت لصالح المقاومة بعد حرب غزة.
واكد العميد جزائري، ان تيار النهضة الاسلامية ووعي المقاومة سوف لن يسمحا بتغيير موازين القوى في المنطقة لصالح الغرب والصهاينة.
وصرح بان قبول الكيان الصهيوني بشروط حماس واقرار وقف اطلاق النار يعتبر انتصارا كبيرا للمقاومة الاسلامية في فلسطين وفي نفس الوقت هزيمة نكراء للصهاينة.
واكد العميد جزائري ان المقاومة الاسلامية‌ استطاعت في حربها الاخيرة، ان تفرض قسما من مطاليبها المشروعة على الكيان الصهيوني، وقال ان المقاومة ومن خلال ابراز قدرتها الدفاعية‌ والهجومية، اثبتت ان الصهاينة الغاصبين لايمكن ان يدّعوا بانهم القوة الكبرى على الصعيد العسكري في الشرق الاوسط .
واضاف العميد جزائري، ان هذه المعادلة الجديدة تعتبر منعطفا في تاريخ نضالات الشعب الفلسطيني ضد الغاصبين الصهاينة، وتحذر الكيان الصهيوني بان اي اجراء عسكري ضد الدول الاسلامية سيكلفها ثمنا باهضا .
واكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة، ان قوة الردع والقدرات الدفاعية والهجومية للمقاومة الاسلامية والدعم من الدول والشعوب الاسلامية الداعمة للمقاومة، اصبحت كابوسا مرعبا للكيان الصهيوني .
وقال العميد جزائري انه على الصهاينة وفضلا عن تحملهم لصواريخ المقاومة، ان يضعوا في حساباتهم من الان فصاعدا، وصول عناصر المقاومة الاسلامية الى ابواب تل ابيب.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر