۶ آذر ۱۳۹۱

لاريجاني: ايران تفتخر وتعتز بدعمها المادي والعسكري للشعب الفلسطيني ومقاومته

مشدداً أننا سنكون بجانب الفلسطينيين حتى في أقسى الظروف..
لاريجاني: ايران تفتخر وتعتز بدعمها المادي والعسكري للشعب الفلسطيني ومقاومته


* الكيان الصهيوني سيسقط تدريجياً وسيمنى بخسارة حقيقية جراء ردود المقاومة
* اللواء جعفري: نقلنا تقنية صواريخ "فجر 5" الى المقاومة الفلسطينية في غزة
اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني ان الجمهورية الاسلامية في ايران تفتخر وتعتز بدعمها العسكري للمقاومة الفلسطينية في غزة.
وقال الدكتور لاريجاني امس الاربعاء خلال خطابه أمام أعضاء مجلس الشورى الاسلامي الذين خرجوا في مسيرة للتنديد بالاعتداءات الصهيونية على غزة، ان مسيراتنا اليوم هي تعبير عن دفاعنا وحمايتنا لأهل فلسطين المظلومين والشجعان.
وأضاف: سنكون بجانب الفلسطينيين حتى في أقسى الظروف.
وأوضح رئيس مجلس الشورى الاسلامي ان النقطة الرئيسية التي اتفق عليها جميع المراقبين والمحللين السياسيين هي ان الكيان الصهيوني قد أقدم على خطأ استراتيجي قاتل بدخوله هذه الحرب مع المقاومة في غزة.
وأشار الى ان الكيان الصهيوني الذي أراد ان يخرج من عزلته في المنطقة، قد زاد في عزلته بإعتدائه على غزة وأهل فلسطين.
وأوضح الدكتور لاريجاني ان أفراد المقاومة الفلسطينية قد وضعوا فكر وطريق الامام الحسين (عليه السلام) نصب أعينهم، كما اتخذوا من سلوك الشعب الايراني نموذجا لهم وأيقظوا الكيان الصهيوني من نومه بأسلحتهم.
وأكد ان الكيان الصهيوني سيسقط بالتدريج وسيمنى بخسارة حقيقية جراء ردود المقاومة على اعتداءاته.
وقال: اننا نفتخر بمساعدتنا للشعب والمقاومة الفلسطينية من الناحية المادية ومن الناحية العسكرية أيضا.

وتوجه بالكلام للدول العربية التي تدعي خوفها على فلسطين: عليكم أن تتحركوا وتقدموا مساعدة تترجم على أرض الواقع، الفلسطينيون ليسوا بحاجة لكلام ومؤتمرات بل بحاجة لعمل ومساعدة حقيقية، مضيفا: اذا أرادت هذه الدول ان تكون فخورة بوقوفها الى جانب الفلسطينيين فعليها ان تقدم لهم السلاح.
وأضاف: نحن على استعداد ان نقف بجانب الشعب الفلسطيني وأهل غزة ونحارب كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.
من جانبه أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري ان الجمهورية الاسلامية في ايران نقلت تقنية صواريخ "فجر 5" الى المقاومة الفلسطينية في غزة.
وأضاف اللواء جعفري في تصريح للمراسلين أمس الاربعاء، ان صاروخ "فجر5" لم يرسل من ايران الى غزه بل ان تكنولوجيا صنع الصاروخ نقلت من ايران وهم قاموا بصناعته باعدد كبيرة في داخل غزة ولا يوجد اي قلق بهذا الشان.
وردا على سؤال حول ان الكيان الصهيوني اعلن بان ايران لا تريد اقرار الهدنة في غزة، رفض اللواء جعفري هذه التصريحات وقال: ان طهران تدعو الى اقرار الهدنة لصالح اهالي غزة وتتألم لسقوط اي شهيد من اهالي غزة.
وصرح: ان المزاعم في ان ايران لا تريد وقف اطلاق النار، كذب محض واتهام باطل ضد الجمهورية الاسلامية في ايران وقال: ان الهدنة يجب ان تكون لصالح اهالي غزة وتخدم مصالح المقاومة الفلسطينية.
وقال: ان اهالي غزة ذاقوا حلاوة الانتصار بصمودهم ومقاومتهم في مواجهة العدو الصهيوني، ولن يتخلوا عن المقاومة في مواجهة هذا الكيان الغاصب.
واضاف اللواء جعفري قائلا: ان اهالي غزة اثبتوا وبانتصارهم امام العدو، بان الممانعة والمقاومة في مواجهة الاعداء هي السبيل الوحيد لانقاذ الشعوب.
وصرح بان الشعب الفلسطيني ادرك بان ادنى تسوية مع الكيان الصهيوني ستعود بالضرر عليه حتما.
واكد بالقول، ان اهالي غزة المسلمين والثوريين والغيارى سيقفون في مواجهة الهمجية الصهيونية الى اخر قطرة من دمائهم وسيحققون النصر.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر