۳۰ آبان ۱۳۹۱

الجهاد الاسلامي: ايران وضعت كل السلاح بما فيه الصواريخ تحت تصرف المقاومة الفلسطينية

مؤكداً أن صواريخ "فجر 3و5"اعادت للشعب الفلسطيني كرامته..
الجهاد الاسلامي: ايران وضعت كل السلاح بما فيه الصواريخ تحت تصرف المقاومة الفلسطينية


قال زياد نخالة نائب امين عام حركة الجهاد الاسلامي ان جمهورية ايران الاسلامية وضعت كل السلاح بما في ذلك الصواريخ تحت تصرف المقاومة الفلسطينية .
وشدد بالقول: إن سلاح فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، من ضمنها حركة حماس هو إيراني من الطلقة إلى الصاروخ.
وقال نخالة: نحن لدينا صواريخ "فجر 3 و5" وان هذه الصواريخ هي التي اعادت للشعب الفلسطيني كرامته مؤكدا ان هذه الصواريخ من حلفائنا ومن اخواننا في الجمهورية الاسلامية في ايران التي قدموها بسخاء وبجهد كبير والتي اخلت بمعادلة الصراع .
وصرح: هذا السلاح الرائع اثبت في المعركة ان له دورا كبيرا وهو الذي اخل بموازين القوى واثبت للاسرائيليين باننا نستطيع ان نقصف مدنهم كما يقصفون مدننا ونقصف معسكراتهم كما يقصفون اطفالنا .

واضاف: نحن نسعى بكل قوة وبكل جهد ان نحقق انجازا كبيرا في تهدئة تحفظ حق الشعب الفلسطيني وكرامته وتحفظ دماء الشهداء والمقاومة وان هذه الجهود تبذل على مدار الساعة رغم كل الضغوط التي تمارس من كل الجهات مؤكدا: اذا ما سارت الامور كما نريد نحن على مسافة ساعات من توقيع اتفاق شامل حول التهدئة.
واكد قائلا: بشكل عام يتضمن الاتفاق وقف كل اشكال العمليات العسكرية والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة فورا وفتح المعابر وانهاء الحصار بشكل او باخر وايضا يتحرك الفلسطينيون في قطاع غزة بكامل حريتهم مؤكدا ان صمود الشعب الفلسطيني سيفرض على العدو هذه المعادلة .
وتابع نخالة بالقول: نحن نرى ان العدو يالم كما نالم وتتعرض كل مدنه ومستوطانته لقصف المقاومة كما نتعرض نحن مؤكدا ان الشعب الفسطيني الصامد والمقاوم بمقاتليه وباطفاله ونسائه يصنع فجرا جديدا .. من كان يحلم بان قطاع غزة يقصف هذه البقرة المقدسة ويقصف "اسرائيل " نحن اليوم على ابواب انتصار كبير.

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر