۱۷ شهریور ۱۳۹۱

*مداهمات واعتقالات للعدو الصهيوني في الخليل وجنين

* مظاهرات واعتصامات بالضفة تطالب بإسقاط حكومة فياض 

غزة – وكالات : وصفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" موقف الحزب الديمقراطي الأميركي من القدس المحتلة "فضيحة مدوية تكشف انحيازه الكامل للاحتلال وتسقط الرِّهان على المفاوضات العبثية"، في إشارة إلى تراجع الحزب وإعلانه في برنامجه الانتخابي القدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وتعقيبا على هذا الموقف أكد مصدر مسؤول في الحركة في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي  امس الجمعة  – وصل المركز الفلسطيني للإعلام نسخة عنه – قول حماس: "نستنكر بشدّة ونستغرب تراجع الحزب الديمقراطي في خطوة غير ديمقراطية من خلال إدراجه عبارة " القدس عاصمة لإسرائيل" في برنامجه الانتخابي بعد أن كانت محذوفة".
وعدّت الحركة هذا الموقف "سقطة مدوية وفضيحة من العيار الثقيل تفضح الإدارة الأميركية في انحيازها الكامل للاحتلال الصهيوني، وانتهاجها سياسة ازدواجية المعايير في التعامل مع القضية الفلسطينية".
وأضافت حماس: "إنَّنا في الوقت الذي نستنكر فيه هذا الموقف المنحاز للاحتلال الصهيوني الذي يمثل صفعة للاهثين وراء سراب المفاوضات، لنؤكّد أنَّ القدس كانت وستبقى عاصمة أبدية لفلسطين، وسيظل شعبنا الفلسطيني وقواه الحيّة  صامدين متمسكين بثوابت وطنهم ومقدساته حتى التحرير والعودة".

هیچ نظری موجود نیست:

ارسال یک نظر